المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفيةإلغاء مدة تم تسجيلها بالخطأ


محمد الحناوى
30-03-2011, 06:21 PM
أستاذنا الفاضل الأستاذ / محمد الصياد

حضرتك كان ليا أستفسار بخصوص :-

فى ظل عمل تغطية للعاملين تبين أن هناك موظف مسجل بإسم منشأة أخرى " شركة مصر للأنتاج السينمائى " علماً بأنه لم يعمل في هذه الشركة أطلاقاً وتاريخ تعيينه طرف هذه الشركة هو نفس تاريخ تعيينه طرفنا وغير مدرج أي بيانات عن هذة المدة نهائي .


فكيف يتم تعديل البيانات بحيث يتم إلغاء مدة هذه الشركة التي لم يعمل بها " شركة مصر للأنتاج السينمائى " وتسجيل المدة طرفنا .

بالإضافة إلى ان مكتب التأمينات قام بتعقيد الأمور حيث طلب ملف خدمة الموظف بالكامل .

علماً بأننا منشأة قطاع عام .

الصياد
30-03-2011, 09:42 PM
يتم الكتابة الي مكتب التأمينات بهذا الشأن مع ارفاق المستند المؤيد لعمله لديكم عن نفس الفترة
وفي حالة عدم اتخاذ اجراء يمكن الكتابة الي المنطقة التأمينية التابع لها المكتب
ثم الي الادارة العامة للتغطية التامينية بالمركز الرئيسي اذا لزم الآمر

nightmemo
30-03-2011, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

واضافه الى رد استاذنا العزيز/ محمد الصياد

بعد ان يثبت فعلا تسجيل هذه المده عن طريق الخطأ
ويتوافر للمكتب المستندات الداله على ذلك
يقوم المكتب بارسال نموذج تعديل الى المنطقه (اداره المعلومات وخدمه المواطنين ) وذلك للالغاء المده المسجله عن طريق الخطأ ويقوم مختص المعلومات بالاداره بالغاء المده من على الحاسب الالى ثم يقوم المكتب باعاده تسجيل المده على الوجه الصحيح فى المنشأه الصحيحه

الصياد
31-03-2011, 04:29 PM
شكرا لمداخلتكم

محمد الحناوى
01-04-2011, 06:51 PM
متشكر جدً لحضرتك يا أستاذ محمد ولأضافة الأستاذ Nightmemo

deyaashedeed
02-04-2011, 12:14 PM
شكراً للجميع للإستيضاح .

الصياد
03-04-2011, 12:38 AM
بارك الله فيكم جميعا