المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن عاجز-التاخيرفي اعادةمناظرةالابن العاجزعن الكسب-المستويات الاداريةالمختلفةفي خدمةا


اسلام السيسي
21-07-2014, 09:13 PM
معالي المستشار بعد اذن حضرتك
لدي ملف فيه ابن عاجز واخر قرار العجز هو 5/2012 وتم العرض مره اخري وتم اخد غير قادر علي الكيب لمده عامين ابتداء من 4/2014
هل يتم صرف المعاش بين المده من 5/2012 الي 4/2014 اما ماذا وشكرا

الصياد
22-07-2014, 02:45 PM
لماذا تاخر عرضه طوال هذه المدة ؟

اسلام السيسي
22-07-2014, 06:19 PM
لم يتم معرفه سبب التاخير؟
ولكن يوجد راي والله اعلم يتم الصرف بين المده طالما هو نفس المرض بين القرارين؟
حيث يوجد لينا ملفات كثير من هذا القبيل وللاسف لم يتم موافاتنا بالتعليمات بخصوص هذا

الصياد
23-07-2014, 11:32 AM
1 - يعرض الأمر علي مدير المنطقة
للتوجيه بالتحقيق للوقوف علي اسباب تاخير العرض والمتسبب
ووضع الأسس التي تتلافي هذه الظاهرة

2 - يراجع التامين الصحي للافادة بالرايحول السؤال المطروح

3 - عرض ما ينتهي اليه الامر لافادة أعضاء المنتديات

اسلام السيسي
23-07-2014, 12:25 PM
شكرا معالي المستشار

الصياد
23-07-2014, 12:44 PM
بارك الله فيكم

علي عبدالماجد
29-07-2014, 08:58 AM
الاستاذ/محمد
هذا الموضوع وهو التاخير في اعاده عرض الابناء علي اللجنه الطبيه راجع الي
1-عدم وجود اجنده يدويه للحالات بكل شهر علي حده للحالات الواجب اعاده عرضها
2-برامج الحاسب الالي يجب ان تتواكب مع الاحتياجات الفعليه للموظفين علما بانه تم الان فتح وظيفه تسجيل مده العجز وتاريخ العجز ومطلوب ان يتم طباعه اجندات اليه بصفه دوريه او يتم عمل برنامج يتم شهريا استخراج حالات كل مكتب لمتابعتها فاين كان ذلك من بدايه الحاسب
3-للاسف في كثير من مكاتب التامينات توزيع العمل بالمكتب وبقسم المعاشات لا يحقق هدف منع الوقوع في الاخطاء ويظل قسم المعاشات بالمكاتب بدون تدعيم الا العون من الله لتحمل المسئوليه والنظر الي مستحقي المعاشات والظروف الخاصه بهم
فكيف تتم المحاسبه الواجبه في ظل ذللك ***ان القصد من ذلك ليس تدعيم فكره عدم وجود مسئوليه ولكنه تقرير للواقع الفعلي السئ الذي نعمل علي تعديله
وشكرا

الصياد
03-08-2014, 12:20 PM
من المعلوم ان المستويات الادارية المختلفة تكون في خدمة المستويات الأدني
حتي تساعدها في اداء عملها بالدقة والسرعة الواجبة

بمعني أن
المناطق التأمينية في خدمة المكاتب
والمركز الرئيسي في خدمة المناطق والمكاتب

ومن اجهزة المركز الرئيسي قطاع الحاسبات الالية
الذي من مهامه الرئيسية تقديم العون للمكاتب والمناطق
من خلال النظم الفرعية ومخرجات الحاسب الالي المختلفة لأداء عملها
ومنها الأجندات بمختلف أنواعها

والمطلوب من العاملين بالمكاتب والمناطق
تقديم مقترحاتهم للقائمين علي العمل بقطاع الحاسبات الالية
التي يرون انها تيسر لهم العمل