عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2011, 11:22 AM   #3
أحمد مجاهد
عضو نشيط
إحصائية العضو








أحمد مجاهد غير متواجد حالياً

 

افتراضي

استاذ سمير الف شكر على ردك السريع
ولكن شركتنا ليس لها ايام عطلة محددة لكل موظف
فما فهمته من ردكم الاتى:
فى حالة العمل فى يوم عطلة رسمية من الدولة مثل عيد العمال يستحق العامل (مثلى الاجر + اجره عن هذا اليوم = 3 ايام )عن هذا اليوم وبالقياس باقى الايام
س: معنى هذا ان العمل اول ايام العيد (الاضحى مثلا )= العمل يوم عيد العمال فى الاجر؟
س: فى حالة وجود عطلتين فى يوم واحد 25/4/2011 القياس على القاعدة السابقة ام ننتظر قرار الوزير بخصوص ذلك كانه يوم عطلة واحد فقط؟
س: شركتنا تقوم باضافة يوم عوضا عن العمل فى يوم عطلة رسمية ما الضرر الواقع على الشركة من مخالفة القانون فى هذا الشأن؟







    رد مع اقتباس