عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2015, 11:20 AM   #1
اشرف سرحان
عضو حديث
إحصائية العضو







اشرف سرحان غير متواجد حالياً

 

Post المسئول عن اجراءات الاصابةداخل العمل-التحقيق الاداري الادارةالقانونية-التقريرالاداري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد بجهة العمل مسئول سلامة وصحة مهنية ويختص بتحرير محاضر اصابات العمل واستكمال الإجراءات للعاملين الذين يصابون اثناء العمل او بسببه وعند ارسال ملف الاصابة الى مكتب التأمينات لمراجعته يطلبون ان يكون المحضر عن طريق الادارة القانونية بجهة العمل فهل هذا صحيح







    رد مع اقتباس