عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2015, 01:58 PM   #3
abumousa
عضو مميز
إحصائية العضو







abumousa غير متواجد حالياً

 

افتراضي

متشكر جدا لسرعة الرد وبارك الله فيكم معذرة سؤال تانى عندى الموظف متغيب من يوم 29/9 ومضى على الاستقالة 10/11 وبناء عليه قدمت الاستمارة بتاريخ 10/11 فكده هيدفع مبلغ التأمين الخاص بالموظف عن شهر 11 فهل يوجد مخرج من هذه المشكلة سواء بالذهاب للتأمينات وتقديم ميعاد الاستمارة باستقاله جديده بتاريخ 29/10 رجاء التكرم علينا بحل لهذه المشكلة وجزاكم الله خيرا







    رد مع اقتباس