18-10-2011, 12:26 PM
|
#1
|
إحصائية
العضو |
|
|
|
الفرق بين تأمين الموظف وصاحب العمل - وكيف تحسب المستحقات عن مدد وفق قوانين مختلفة ؟
|
السلام عليكم
يرجى من سيادتكم توضيح الفرق بين تأمينات الموظف وصاحب العمل من حيث النسبة المسددة للتأمينات وكذلك المعاش المستحق
وهل اذا كنت موظفا لمدة 14 سنه وقمت بالأستقالة ثم فتحت شركة كنت فيها صاحب عمل فهل اذا قمت بالتأمين كصاحب اعمل فسوف اخسر مدد اشتراكى اثناء عملى كموظف لصالح الغير وهل يمكنى بعد ذلك حال غلق الشركة الخاصة بى ان استكمل تأميناتى مرة اخرى كموظف
جزاكم الله خيرا |
|
|
|
|