عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2024, 05:42 PM   #2
خالد أبو خضره
عضو نشيط
إحصائية العضو







خالد أبو خضره غير متواجد حالياً

 

Thumbs down بنى سويف-راجع تعليمات الصندوق العام والخاص بشأن التوقف عن ممارسة النشاط وانهاء النشاط

السيد المستشار
تحية طيبة وبعد،
أود الاستفسار عن دور رئيس قسم التحصيل والحجز في لجنة إنهاء النشاط بالمكتب.تلاحظ أنه في بعض الأحيان، أثناء بحث ملفات إنهاء النشاط، يكتشف رئيس قسم التحصيل والحجز وجود مستند مزور، مثل خطاب ضرائب يحتوي على بيان معدل بيه التاريخ لتقليل المديونية المسجلة على الحاسب على صاحب العمل. في هذه الحالة، يقوم رئيس القسم بالتأشير على نموذج 4 بضرورة إحضار خطاب ضرائب حديث بمعرفة قسم التفتيش بالمكتب.
أود التأكد من صحة هذه الإجراءات. هل يعتبر التأشير على نموذج 4 بضرورة إحضار خطاب ضرائب جديد من قبل رئيس قسم التحصيل والحجز مناسباً وصحيحاً، أم أن هذه الخطوة ليست من اختصاصه كعضو في لجنة إنهاء النشاط؟ وهل ينبغي على رئيس القسم التأشير للتحقق من صحة مستند الضرائب أم أن هذه المهمة تقع ضمن اختصاص آخر؟
مع خالص التحية،







    رد مع اقتباس