08-11-2021, 04:20 PM
|
#1
|
إحصائية
العضو |
|
|
|
فتح منشأةجديدة-على المكتب اتخاذاجراءات الاشتراك وفقاللمستندات المقدمةواجراءالتفتيش عل
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
توجهت لاحد مكاتب التامينات لفتح منشأة جديدة تتبع المنشأة القديمة وتم تقديم المستندات الاتية
السجل التجارى مضاف الية اسم المنشأ الجديدة ( اضافة فرع جديد )
البطاقة الضريبة
عقد الايجار
استمارة 2 بها صاحب العمل وموظف جديد ( بوظيفة سائق )
نموذج التوقيع
وقد رفض المكتب فتح المنشأة لعدم تواجد موظف بوظيفة سكرتير
هل هذا الاجراء قانونى وما هو الاجراء الذى يتخذ لاستكمال فتح المنشأة |
|
|
|
|