|  02-01-2012, 07:39 PM | #3 | 
	|  
|  إحصائية 
            العضو | 
|  |   
 
        
        
       
 | 
				  
   
		
		
			
				| 
        
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهكلام الاستاذ على نصار صحيح 100% و لكن سؤال بسيط جدا ! على سبيل المثال
 صاحب معاش ذهب لمنفذ صرف معين و فى الطريق فقدت البطاقة , هل ينتظر الاتصال بالشركة ؟ و فى أثناء الانتظار ربما يعثر علي البطاقة شخص ما فيقوم بصرف المعاش, و يضيع المعاش على صاحب الشأن ,
 أم يتوجه لحاسب موجود باقرب منفذ صرف و يقدم طلب إيقاف العمل بالفيزا فى نفس الحظة
 و من هذة الامثال كثير جدا , صاحب معاش ( رجل بسيط - لا يعلم القراءة و لا الكتابة ) كيف يتص بالشركة او أين رقم الشركة التى يتصل بها - مع العلم أن الرقم الموجود على ظهر الفيزا لا يتم الاتصال به من الخطوط الارضية و لكن من المبيل فقط و الرقم هو 19680 و , و يقول سيادته أنه يوجد شاشات بمنافذ الصرف ( أين هذة الشاشات ؟ ) فالاقسام فى إحتياج لهذة الشاشات و هى غير موجودة , ثم هل يقوم الموظفين بالاتصال بالشركة على حسابهم الخاص , خصوصا و أن الرقم لا يعمل على الخطوط الارضية ؟ لا أدرى معنى هذا الرد إلا .....
 أستاذى العزيز , أين تيسيير العمل و التسهيل على أصحاب المعاشات التى يطالبنا سيادته بها .
 ثم أعود و أستفسر , كما وضحت لسيادتكم من قبل فى المداخلة رقم 1 # ( لقد أوضح الاستاذ على نصار أن الشاشات موجودة بالفعل و فى انتظار التوزيع , و هذا الكلام منذ مايقرب من أكثر من عام و نصف فى أخر إجتماع عقدة مع المديرين ومديرى العموم فى شهر 9/2010 و حتى الان لم تظهر , فأين تنفيذ ما يقال فى هذة الاجتماعات التى تتكلف ما تتكلفه الدولة منها
 أخيرا و الحمد لله رب العالمين أشكر لسيادتكم هذا الاهتمام بالموضوع
 و لكن حقا نحتاج لتيسير العمل على المواطنين لهذة الشاشات فى العمل
 شكرا جزيلا لعظمتكم و جعل الله هذا العمل فى ميزان حسنات سيادتكم
 
 |  
 
 
 
 
 
 | 
	|  |   |