![]() |
فتح منشأةجديدة-على المكتب اتخاذاجراءات الاشتراك وفقاللمستندات المقدمةواجراءالتفتيش عل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
توجهت لاحد مكاتب التامينات لفتح منشأة جديدة تتبع المنشأة القديمة وتم تقديم المستندات الاتية السجل التجارى مضاف الية اسم المنشأ الجديدة ( اضافة فرع جديد ) البطاقة الضريبة عقد الايجار استمارة 2 بها صاحب العمل وموظف جديد ( بوظيفة سائق ) نموذج التوقيع وقد رفض المكتب فتح المنشأة لعدم تواجد موظف بوظيفة سكرتير هل هذا الاجراء قانونى وما هو الاجراء الذى يتخذ لاستكمال فتح المنشأة |
راجع مدير المكتب لاستيضاح الأمر
|
رفض فتح المنشأة كان رأى مدير المكتب بتعللية بانة من غير المنطق ان يتم فتح منشأة بدون موظف أو سككرتير هل يوجد فى القانون يشترط وظيفة أول موظف بها
|
على المكتب اتخاذ اجراءات الاشتراك وفقا للمستندات المقدمة
واجراء التفتيش الدورى على المنشأة للتأكد من عدم وجود عمالة غير مؤمن عليها |
| الساعة الآن 12:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. Trans by