|  16-04-2011, 02:55 PM | #1 | 
	|  
|  إحصائية 
            العضو | 
|  |   
 
        
        
       
 | 
				 التامين على العاملين وكشف المرتبات 
   
		
		
			
				| 
        
        استاذنا  المحترم  واخونا الاكبر تحية شكر وتقدير لسيادتكم للمجهود الرائع المبذول فى هذا المنتدى
 اولا:
 جزاكم الله خير
 
 ثانيا :
 انا اعمل موظف بالشئون الادارية فى احد الشركات (قطاع خاص) منذ ديسمبر 2010
 - ليس عندى اى معلومات او خبرات سابقة فى هذا المجال
 - ولبعض الظروف التى مرت بها مصر والاضطربات التى حدثت تم تكليفى بعمل كشوف المرتبات  بدلا من بعض الاخوة العاملين معى نظرا لبعض الممارسات الخاطئة
 -باختصار بعد الجلوس مع بعض العاملين تبين لى انهم يعانون من ظلم الادارة فى التامين عليهم وقلة راتبهم الاساسى ,وفى اول اجتماع للادارة طرحت الموضوع على السيد رئيس مجلس الادارة  وتمت الموافقة على تعديل الشريحة التامينية واتمام العمل على اكمل وجة
 
 
 ارجو المساعدة من اجل اتمام عملى على اكمل وجه فى كيفية اعداد س2 جديدة وكيفية ادراج الاجر المتغير
 
 
 مثال لاحد العاملين بالشركة  (الوضع الحالى )
 
 اجمالى الاجر 600 جنية مقسمة كالتالى
 
 130            الاساسى
 100            بدل تغذية
 100            بدل انتفال
 288.2           بدلات اخرى (غير موضحة )
 33.8               حصة شركة فى التامينات
 ----------------
 652                  اجمالى الاستحقاقات
 ----------------
 33.8  -            ح شركة فى التأمينات (مستقطع)
 18.2  -            ح عامل فى التامينات  (مستقطع )
 --------------
 600                   صافى الاجر  عن يناير 2011 بعد اضافة العلاوة 7 %
 
 
 المطلوب
 هو كيفية عمل تامين متغير لهذا العامل  ؟
 ما موقف المدد السابقة لهذا العامل ؟
 ..................................................  ...........فى تلك الحالة؟
 
 كيف اقوم بعمل كشف مرتبات على اسس سليمة ويحول دون ضياع حق العامل او صاحب الشركة
 عدد العاملين فى الشركة يتعدى 350 عامل وموظف
 
 
 جزاكم الله خيرا وجعلة فى ميزانك وفتح الله عليك
 |  
 
 
 
 
 
 | 
	|  |   |